الأحد، 14 فبراير 2016

لقاء نادي الكيمياء التعريفي 152



حرر بواسطة : حسن القضيب

بسم الله الرحمن الرحيم



بدأ نادي الكيمياء لقاءه التعريفي بترحيب الحضور من قبل رئيس النادي يحيى رواص ، بعدها انتقلنا إلى عرض تقديمي لرئيس اللجنة الإعلامية حسن القضيب ، حيث تحدث عن مهمة الأعضاء في تقديم مشاركات بسيطة مما يتعلق بالكيمياء ، سواء كانت معلومات كيميائية غريبة ومشوقة لغير المتخصصين في الكيمياء أو شرح مبسط لأحد الصناعات الكيميائية في المملكة. حيث ترسل تلك المعلومات للبريد الالكتروني الخاص بالنادي ليتم نشرها بالأوساط المختلفة.

بعدها انتقلنا إلى عرض برنامج فعاليات النادي للفصل الدراسي 152 .. والتي بدايتها مع مسابقة العرض الكيميائي ، والتي يقدم بها المتسابقون مقطعا مسجلا يحوي عروضا لبعض التجارب الكيميائية أو الفيزيائية ذات الظواهر الغريبة وتفسيرها. كذلك اختيار الأساتذة الذين سيتم لقاؤهم بشكل مفتوح مع الطلاب الآخرين و الأساتذة الذين سيقدمون المحاضرات العلمية و الدورات التدريبية خلال الفصل الدراسي.

كذلك تم تكريم أحد مؤسسي نادي الكيمياء وهو الخريج حسن المحسن - تخصص كيمياء صناعية - بعدها اختتم اللقاء التعريفي بصورة جماعية للحضور مع وجبة العشاء وتسجيل العضوية في النادي. شكرا للحضور الكريم على إنجاحهم لقاءنا التعريفي.

معرض الصور











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق